من نحن

 

 

  • شركة وان كليك مصر ،تاسست عام 2010 شركة ذات مسؤليه محدودة وليس مجرد إسم لمؤسسة فرديه ومنذ نشاتها قدمت للسوق المصرى العديد والعديد من المنتجات فى عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول .

 

  • تتعامل الشركة مع اكبر خطوط الانتاج فى الصين وهذه المصانع تصدر منتجاتها الى اوروبا والامريكاتين واستراليا وتتميز شركة وان كليك بالدقة في اختيار واختبار الأجهزة التي تقوم بتصنيعها مع خطوط الانتاج التى تتعامل معها فى التصنيع والتركيز في الجوده والخامات وبعض النقاط المهمة التي تفيد المستهلك المصري لاخراج منتج نهائى عالى الجوده (سوفت وير هارد وير) مما أدي الى ان نسبة الشكاوى من منتجات الشركة لا تتعدى الـ( 2%) منذ البدء فى توزيع المنتج وحتى الان .

 

  • تمتلك الشركة مركز رئيسى لبيع المنتجات يقع فى السوق التجارى بمول سمير جوهر بشارع رشدى بحى عابدين بالقاهره بالدور الاول ،والمقر الادارى للشركة يقع بنفس المول بالدور الثانى ،علماً بأن شركة وان كليك هيا الأولي والأقدم في هذا البرج التجاري الذي يشمل الآن كل التوكيلات والعلامات التجاريه ، كما تمتلك عدد من مراكز خدمة العملاء مما يسهل على العملاء تلقى خدمة ما بعد البيع بشكل سهل وسلس وسريع من سكان القاهره والجيزة ،اما بالنسبة لمنطقة الدلتا فالشركة تمتلك فرع بمحافظة المنوفية وايضا فرع اخر بالاسكندرية لتغطية المنطقه الشمالية وجاري تغطية ٤ مناطق آخري جديدة يناير العام القادم.

 

  •  الهدف الرئيسى للشركة هو توفير أفضل منتج يلبى احتياجات المستخدم المصرى بأفضل سعر ، فلا مجال بالمنشأة للحديث عن الربح المادى وحسب ،بل الغرض الرئيسى للشركة هو تقديم أفضل منتج باحدث الامكانيات بأفضل خدمة ما بعد البيع وبأقل الاسعار ليصل منتجنا لكل فرد بما يلبى احتياجاته.

 

  • بحمد الله اثبتنا وجودنا ونجاحنا في الفئة الاقتصادية التى يتم التركيز عليها حاليا والفترة القادمة ان شاء الله هيتم العمل علي اجهزة الفلاجشيب

 

  • أيضا ضمان وان كليك ضمان فعال ونتميز بسرعة في الاستجابة للعميل بشهادة العملاء . الدعاية الخاصة بنا هي خدمة العميل حتي يتحدث عن الضمان بشكل كبير في الاطار المحيط بيه سواء اسرته مكان عمله وسط جيرانه أو اصدقائه ، وان كليك هدفها الوصول بشكل ثابت وراسخ في عقول المصريين وهي تقديم افضل سعر واسرع خدمة مابعد البيع وهذا أهم وافضل بكثير من الدعاية المكلفة الآخري وتوفير ذلك في سعر يتناسب مع جميع الفئات.

 

  • خلال الفترة القادمة(ديسمبر) هانقدم اكتر من موديل في الفئة المتوسطة التي تتراوح أسعارها في السوق حالياً مابين ٢٥٠٠ -٣٠٠٠ الاف وبأسعار غير مبالغ فيها حرصاً منا علي الوصول بسرعه فائقة الي يد العميل مباشرة وهذه هي وسائل الدعاية الخاصة بنا ، وخلال الموسم الجديد( الصيف القادم ) سيكون هناك تطور بشكل ملحوظ للسوق المصري وتواجدنا بشكل كبير ومنافس .